تأسس ملتقى زايد بن محمد العائلي في منطقة الخوانيج الأولى في دبي في العام 2013. ليشكّل وجهة عائلية آمنة، توفر للعائلة خيارات متنوعة من التسوق والترفيه والتثقيف في إطار إماراتي الهوية.

يهدف الملتقى إلى تطوير وتأصيل أبعاد ثقافية مختلفة تتناسب مع التوجهات العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزز العادات والتقاليد بين أفراد المجتمع، كما تسهم في توطيد العلاقات بين أفراد العائلة الواحدة من خلال تقديم خيارات تناسب كافة الأجيال وتعكس الهوية الوطنية وتدعم القيم الاجتماعية والعادات الموروثة.

     

     

     

كما يهدف الملتقى إلى دعم الأسر المنتجة وتعزيز مفهوم الإنتاجية وتحقيق مبدأ التكافل بين أفراد المجتمع بكافة أطيافه، والمساهمة في ترسيخ مكانة دبي ودورها في إرساء روح التسامح في المجتمع.

ويقدم الملتقى برامج ومبادرات بهدف إرساء التعاون بين أفراد المجتمع ومؤسساته وتفاعلهم في كل ما يتعلق بإبراز الموروث الشعبي والفكري والحضاري والعادات والتقاليد والقيم المجتمعية، وإيصال المعرفة التراثية والثقافية بأسلوب إبداعي وغير تقليدي.

يفتح الملتقى أبوابه من الأول من ديسمبر 2017 وحتى العاشر من مارس 2018

وتكون مواعيد العمل من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً من السبت إلى الأربعاء ومن الرابعة عصراً وحتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية

يفتح سوق الجمعة أبوابه من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً كل يوم جمعة خلال أيام الملتقى حصراً

الدخول إلى الملتقى مجاني